الاثنين، 6 يناير 2014

أول يوم جامعه ؟!

السلام عليكم .. حبيت أبدا البلوق مالي دام أن البنات بيدشون الجامعه هاي السنه وما باقي لكم شي وتخلصون الكرف

اللي كرفناه قبلكم !! ^ـ^ أخر يوم أمتحانات حسيت أن خلااااص أفتكيت من نشه الصبح وأزعاج الأبلوات يوم يسوون

دراما التفرقه العنصريه (( أنا كنت أدبي ف الأبلوات كانوا يقولون عنا أن نحن مشاغبين وعلى راس بنات العلمي رييييشه

!! )) ما كانوا يقولون  حقهم شي وطبعا" كلنا نتم مقهورين أن ليش جي ؟! بس الحمدلله تخرجت والحين أنا في جامعه

 سنه ثانيه والحين أمتحانات  نهايه التيرم الأول (( الفصل الأول )) << بعدين بكتب لكم شو تسوون وشو ما تسوون في

الجامعه *ـ*  المووووهييييم (( المهم )) أول شي  جامعتنا مختلطه وطبعا" أنا تميت ١٠ سنوات في مدرسه خاصه وسنتين

في مدرسه حكوميه لأن المدرسه الخاصه اللي أنا كنت فيها ( ما عنديييهاااش )  أدبي كله علمي < جيل المستقبل P:

وطبعا" سويت فيلم تايتانك من صياح ودراما وجريب وكنت بكسر البيت يوم أنتقلت لأن المدرسه اليديده أغلبيتهم كانوا

بويات عفان الله ووقت الفسحه يجلبونها يوم الفلانتاييين السعيييد ويوم تشوفون أشكالهم تقولون كل وحده ويا ريلها

خخخخ < ما يخصني بس صدق هع .. أول يوم جامعه كان كله ضحك في ضحك لأن الشباب جالبين ممر الجامعه ( زوايا

 أمريكا المظلمه )يدوخون زجاير من صوب والتلفون أو غرشه الأورنمنسي من صوب والدكاتره الحمدلله لين الحين يراعون

الواحد وطبعا" شي دكاتره داخل عيني وفوق راسي من زود الطيبه اللي عندهم وإذا احتجتوا لشي على طول يقولون لكم

إن شاء الله (( بحدود مب  تمصخونها هههه )) . وفي الجامعه ما يقولون الصف < مااااال أول الحين يزقرونه كلااااس <

اللغه الأنغليزيه معنزتنااا ـ مخرفتناااا وإذا سمعتوا صوت الجرس لا تستهبلون ترى الدكاتره يطلعونكم ماااشي جرس

والجرس الوحيد اللي هو مال الحريجه والعياذ بالله < مع أن الواحد بيقول إجازه قصيره بس إن شاء الله محد يتأذى p;

 ونصيحه وبعيد أكررها ستين ألف مليون مره ( لا تخلين وحده سخيفه راعيه موضه جنها سايره عرس أبوها وأنا ما أدري

تقول لج وببروده أعصاب أن أووو أنتي يايه جامعه بدون مكياج ؟! أو بلا بلا بلا قصدي إلى أخره < سوي لها طاف لأن

في النهايه الجامعه عشان تبنين مستقبلج مب حق سواد ويوهم ) < عصبت البنت خخخخخخ  يلا بكتب لكم الباقي عقب

سي يااا<  مع السلامه  ^ـ^ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق