الاثنين، 27 يناير 2014

الزحمه فليل عقب ما نطلع من الواحه سنتر !

السلاااام علييييكم << ريولي خلاص تقول لكم مع السلاااامه

اليوم وصلت أختي المدرسه ووصلنا ساعه 7:40 دقيييقه بالضبط << جذابه نقصت دقيقتين خخخخخ

المووووهيييم .. رديت البيت مره ثانيه و عقبها طلعت مره ثانيه سرت الجامعععععههههه < كرهت حياتها -ـ-"

وطبعا" أنا شاكه أن فيني عرررج مصاصي دماء ياخي عيوني حساااسه من كل شي < خرط تايم أكثر شي تحمر عيونها

في الشممممسسس !! يالبي جنههه حد ضربني طراااق محترم خخخخ . وصلت الجامعه وكالعاده الباركن مالي ما يتغير

صار لي أسبوع ويومين نفس الباركن < أشكره اللي بيقرون البلوق مالي الحين بيعرفون منو أنا مواهاهاهاها < بسم الله

ناويه على شييي < أتمصخررررر .

دشيت الكلاس ساعه 9 بالضبط لأني مب متفيجه أتأخر وأتقفط وحالتي حاله ويهي بيعورني وعقبها بشرد من البلاد .. *ـ*

كان عندي بس كلاسيين اليوم ف ما أستوت أكشنات وايد في الجامعه -ـ-"

رديت البيت وخالتي قالت لي يلاااا بنصلي الظهر وسيييده بنسير الواحه < يا بنت الحلال خافي الله في ريولي درب مال

نص ساعه وطاااف ولا أهتمت !! < أجل يا سيداتي سادتي لقد أصبحت دريول العائله الكريمه -ـ-"

بس بالعكس وناسه < جذابه ما تبا تذاكر خخخخخ !! أول ما وصلنا طبعا" الهنود مال الباركنات بفلوس على طول

أبتسموا < بوليود سمااايل بيبي P:    وجان أضحك من الخاطر .. أول ما دشينا المول هجوووم على ستاربووكس < مب

جايفه خييير وخميت المكان دام أن المحلات مسووين تنزيلات ما خليت مكان ما سرت له وأهم شي خذيت ملابس حق

الجامعه لأن عباياتي كلهم مسكره ف الوحده لازم تلبس اللي يريحها لأن اللي أتي بكعب ولا عباه مرصصه والى أخره

بتتبهدل .. حتى الشباب اللي مسووين أعمارهم داشيين المولات < على راسكم ريشه وأنا ما أدري ؟! (( تبا تتضارب هع ))

الموووهيم عقب ما طلعنا طبعا" السيييد واقف وزحمه وكل واحد يدق هرن حق الثاني وحالتهم حاله ف يت وحده هنديه من

أخر الطريج ويت جدامي يعني جريب وبدعمها !! وفوق كل ها نزلت الدريشه ولعنت خيري بالهندي !! وأنا ما قصرت لعنت

خيرها وسيارتي كبيره وسيارتها قد النمله ف لفيت عليها ومن الزياغ هي ما عرفت شو تسوي ! نعم أنتي أتين من أخر

الطريج وفوق كل ها أتين جدامي وتبطلين الدريشه وأطلعين إدج كامل أونه تتخققين بالأكسسوارات الهنديه ؟! أقول لج

فكيني يالعيووز كلنا في نفس السيد ونتريا عسب أنطوف وأنتي تتحرين عمرج شو ؟! أشورا راي وأنا ما أدري -ـ-"

أحس من زود ما الهنود تارسين دبي أخر شي بيطولون لسانهم زياده وبيلعنون خيرنا على هواهم جايفيين أعمارهم

صح بتقولون أنهم يبنون وحالتهم حاله بس ها شغل مب والله خلاص نحنا تارسين مناطق معينه معناته أن نحن مسووين

إحتلال . والله أحيد أول ما خذيت الليسن شليت ربيعتي وسرنا فيلمين ورا بعض وعقب رديتها البيت وأنا ماخذه سيد اليمين

والتيكسي شل بيزاته والهرب مب حاط ريوله على البريك والسياره أوتوماتيك وجان يدعمني !!!! المهم أول ما نزلت من

السياره هو لعن خيري بالأنجهندي (( الأنجليزي-هندي )) أونه ليش دعمتيني واونه أنا لابسه نظاره على الفاضي !!

بس اللي كانوا وياه يعني الكستمرز اللي كانوا وياه أظني سوريين < مب متأكده في النهايه كلنا بشر ^ـ^

كانوا طيبيين أونه هدي الحين وأتنفسي شهيق وزفير ولعنوا خير راعي التكسي لين ما وصلت الشرطه وتصرفت لأن يلي

هبوط من عقب ما راعي التيكسي قام يتحرطم ويتهندق << أدري يعرف أنه غلطان ف لو تم يحرج على باله أني بعق عليه

قنبله تقصف جبهته عسب أول ما توصل الشرطه يقول لهم والله أن هاي سبتني ولا غلطت علي ولا إلى أخره وتتحول إلى

قضيه في المحاكم بس أنا سكت عنه وما قلت له شي بس تميت أطالعه بنظره خاااايسه .

الحمدلله على كل حال ..

 يلا عيل سي ياااا ^ـ^ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق